الأهلى v الزمالك | القمه 117 تحدد ملامح بطل الدورى العام لهذا الموسم


كتب :عبدالرحمن عبدالحليم.

يترقب عشاق الساحرة المستديره فى الوطن العربى مباراة من العيار الثقيل بين قطبى الكرة المصرية التى سوف تحدد بشكل كبير من هو بطل الدورى المصرى هذا العام.

حيث سوف تقام القمه 117 بين الأهلى والزمالك يوم السبت الموافق 30 مارس على إستاد الجيش ببرج العرب في تمام الساعة السابعة مساءًا بتوقيت القاهرة وهى مباراة مؤجلة من الأسبوع الـ 17  بالمسابقة .

 يدخل النادى الأهلى المباراة وهو يمتلك نشوة الإنتصارات حيث حقق قبل هذه المواجهة "تسعة " انتصارات متتالية وجمع من النقاط 51 نقطة وأحتل المركز الثانة بفارق نقطتين عن المتصدر .

بالإضافة أن النادى الأهلى المباراة بمعنويات مرتفعة حيث انهى النادى الأهلى دور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا وهو متصدر المجموعة برصيد 10 نقاط .

وشهدت قائمة غيابات الأهلى كلاً  من حمدى فتحى، وليد سليمان، محمد محمود ، عمرو جمال ، وحارس المرمي شريف إكرامى بداعى الإصابة ويغيب كريم نيدفيد للإيقاف لحصوله على ثلاثة بطاقات صفراء.

و كما صرح سيد عبدالحفيظ مدير الكرة فى النادى الأهلى بأن مشاركة كلاً من أيمن أشرف و هشام محمد لاعبًا الفريق فى مباراة القمة باتت جاهزه تمامًا .  

على الجانب الأخر يدخل الزمالك المباراة برصيد 53 نقطه متصدرًا بها جدول الدورى بفارق نقطتين عن النادى الأهلى.

بالإضافة أن الزمالك أنهى دور المجموعات من الكونفدرالية وهو متصدر المجموعه برصيد ٩ نقاط .

لكن يدخل الزمالك مهزوز نسبيًا نظرًا لفخ التعادل الذى وقع فيه أمام المقاولون العرب مما سهل الفرصة أمام الأهلى لينتزع منه صدارة الدورى فى حال الفوز.

وتشهد قائمة غياب الزمالك مصطفى فتحى للإصابة و محمد إبراهيم بسبب قرار إيقافه من قبل مجلس الإدارة بعد الأزمة الأخيرة التى نشبت بسبب تجديد عقده.
مواضيع مقترحة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق