أوروبا تنتظر ريال مدريد فى سوق الإنتقالات

يعمل ريال مدريد , بطل أوروبا في آخر 3 مواسم متتالية , على الدخول بقوة في سوق الإنتقالات الصيفية القادمة , في نهاية الموسم الجاري , من أجل تعزيز وتدعيم صفوف الفريق , خاصة مع وصول زيدان , لتدريب الفريق من جديد . 
حيث قالت صحيفة ” آس ” في تقرير لها “بعد الفوز بثلاثة دوري أبطال متتالية , الفريق خسر كل البطولات هذا الموسم في مارس , شيء لم يحدث منذ 2006 , لذلك من المتوقع أن دخل الفريق بقوة في سوق الإنتقالات القادمة ” . 
وأضافت الصحيفة ” أوروبا كلها تنتظر رَدّة فعل من ريال مدريد , لكن الحقيقة ان الأمور معقدة في النادي الملكي , بسبب مشروع تطوير سانتياجو برناببو , لهذا يجب على فلورينتينو بيريز أن يقوم بتوفير الأموال للقيام بتعاقدات جديدة ” . 
وتابعت قائلة ” جاريث بيل , إيسكو , وحتى لاعبين مثل مارسيلو , فاران , كروس قد يتم بيعهم لتمويل التعاقدات , وفقاً لصحيفة فرانس فوتبول فإن ريال مدريد سيقدم عرض بـ280 مليون للتعاقد مع مبابي , ولكن وصوله معقّد ” . 
واتمت الصحيفة ” التعاقد مع إيدين هازارد , الذي ينتهي عقده في 2020 , سيكون أسهل من ضم مبابي , و مع بوجبا الصفقة ستكون معقدة بسبب علاقة بيريز السيئة مع رايولا , لكن على كل حال , أوروبا تنتظر رَدّة فعل ريال مدريد ” . 
مواضيع مقترحة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق