الرجاء يهزم الترجى ويتوج بلقب السوبر الأفريقى



توج فريق الرجاء البيضاوي المغربي بلقب كأس السوبر الأفريقي للمرة الثانية في تاريخه، بفوزه على بطل دوري الأبطال فريق الترجي التونسي بنتيجة 2-1 في المباراة التي لعب في قطر، وهي المرة الأولى التي تلعب خارج قارة أفريقيا.
هدد الرجاء مرمى الترجي بكرة خطيرة في الدقيقة 11 عن طريق محمود بنحليب لكن الحارس رامي الجريدي أمسك الكرة، وفي الدقيقة 17 فرصة أخرى لفريق الرجاء، بعد تمريرة بينية وصلت لبنحليب الذي إنطلق بالكرة، لكن الجريدي يتصدى.
وتمكن فريق فريق الرجاء البيضاوي من الوصول إلى مرمى الفريق التونسي في الدقيقة 22، بعد نقلات سريعة على الجهة اليمنى، لتصل على حدود منقطة الجزاء إلى اللاعب عبد الإله الحفيظي الذي سددها بشكل رائع في المرمى.
وكاد الترجي أن يسجل هدف التعادل في الدقيقة 35 بعد كرة وصلت إلى رأس الحربة طه ياسين الخنيسي داخل منطقة الجزاء، ولكن حارس الرجاء أنس الزنيتي تألق في التصدي لمحاولة لاعب الفريق التونسي وأبعد الخطورة عن مرماه.
وتمكن فريق الترجي من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 58، عن طريق النجم الدولي الجزائري يوسف البلايلي الذي وصلت الكرة على مشارف منطقة الجزاء ليسددها صاروخية في مرمى الحارس أنس الزنيتي، ويشعل المباراة.
ولكن الرجاء إستعاد التقدم، وسجل هدف الفوز في الدقيقة 65 عن طريق اللاعب بدر بانون، الذي وضع في المرمى، بعد ردبكة كبيرة حدثت في منطقة الجزاء، عندما لعبت الكرة في البداية من ركلة ركنية، لينتهي اللقاء بفوز الرجاء.
مواضيع مقترحة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق