تقرير | موقف الإنجليز قبل بداية الجولة الأخيرة والحاسمة من دور المجموعات فى دورى الأبطال


فى جولة الحسم ومن فريقين حسمو التأهل وفريقين سيدخلون معركة شرسة وحاسمة من أجل بطاقة التأهل سنعرض لكم وضعية كل فريق إنجليزى في دوري الأبطال .

مجموعة ليڤربول "مباراة العمر"



فى معركة شرسة يستقبل ليڤربول فى الأنفيلد مُضيفة نابولى فى لقاء مصيرى للفريقين والذى سيحدد بشكل كبير من سيصعد إلى الأدوار القادمة ومن سيخرج و يلعب فى اليوروباليج .

ليڤربول يحتاج الفوز ولا شئ غير الفوز فى هذة المباراة لضمان التأهل وعدم الدخول فى حسبة معقدة من أجل الوصول أما نابولي فيحتاج فقط التعادل من أجل التأهل إلى الدور القادم ، بينما المباراة الأخرى هى الأسهل لصالح باريس سان جيرمان على حساب النجم الأحمر .

ليڤربول هم من وضعو نفسهم فى هذا الموقف الصعب خصوصًا بعد الخسارة المفاجاءة من النجم الأحمر ولكن يمكنهم تدارك الموقف وخصوصًا والمباراة فى الأنفيلد أمام جمهوره بشكل عامل مساعد كبير ايضًا مع الصدارة محليًا هذا الأسبوع كل هذا يجعل ليڤربول مرشحًا لتقديم مباراة جيدة .

•وضع المجموعة قبل بداية الجولة:
١-نابولي 8
٢-باريس سان چيرمان 8
٣-ليڤربول 6
٤-النجم الأحمر 4

اليوم : الثلاثاء
الموعد : 10 مساءًا بتوقيت القاهرة
القناة الناقلة : بى إن سبورت 1

- مجموعة توتنهام "وضع مُعقد"

فى مباراة مصيرية هى الأخرى كمباراة ليڤربول بل ووضعية اصعب نظرًا لأن المباراة خارج أرضهم وضد واحدة من أكبر فرق أوروبا وهو برشلونة الأسبانى وأمام نجوم متخصصين فى هذة المواعيد يدخل توتنهام ضد كل هذة التحديات من أجل حسم بطاقة التأهل والصعود مع برشلونة .

المباراة وضعها صعب ومعقد خصوصًا وإن الأنتر الأيطالى سيقابل إيندهوڤن متذيل الترتيب فى ايطاليا ومن المحتمل فوزهم فى المباراة بكل سهولة بينما توتنهام علية أن يتخطى البارسا فى ملعب الكامب نو وهذا ليس بالسهل ابدًا .

•وضع المجموعة قبل بداية الجولة:
١-برشلونة 13
٢-توتنهام 7
٣-الأنتر 7
٤- إيندهوڤن 1

اليوم : الثلاثاء
الموعد : 10 مساءًا بتوقيت القاهرة
القناة الناقلة : بى إن سبورت 3

- مجموعة مانشستر سيتى "ضمان المركز الأول"

يدخل السيتى بكامل الأريحية فى هذة المباراة بعد ضمان التأهل الجولة الماضية ويترك النزاع على البطاقة الثانية بين ليون وشاختار ومن المفترض أن تكون المباراة سهلة وفرصة لتجربة اللاعبين اللذين لم يلعبو كثيرًا هذا الموسم .

•ترتيب المجموعة قبل بداية الجولة:
١-مان سيتي 10
٢-ليون 7
٣-شاختار 5
٤-هوڤنهايم 3

اليوم : الأربعاء
الموعد : 10 مساءًا بتوقيت القاهرة
القناة الناقلة : بى إن سبورت 2

-مجموعة مانشستر يونايتد "المركز الثانى"

•كحال جارة مانشستر سيتى يدخل مانشستر يونايتد هذة المباراة وهو ضامن التأهل للدور الثانى كم إنة ضامن التأهل كمركز ثاني نظرًا لسهولة مهمة اليوڤى فى مباراة يونج بويز وبطبيعة الحال المباراة تحصيل حاصل ولا جدوى منها ، بل أن تفكير اليونايتد سيكون فى مباراة يوم الأحد فى الأنفيلد ومواجهة كتيبة ليڤربول .

•ترتيب المجموعة قبل بداية الجولة:
١-اليوڤينتوس 12
٢-مان يونايتد 10
٣-ڤالنسيا 5
٤-يونج بويز 1

اليوم : الأربعاء
الموعد : 10 مساءًا بتوقيت القاهرة
القناة الناقلة : بى إن سبورت 1
مواضيع مقترحة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق