الزمالك يفوز على وادى دجلة برباعية


حقق نادى الزمالك فوزًا كبيرًا على وادى دجلة برباعية مقابل هدفين ، فى لقاء جمع بينهم مساء اليوم على استاد بتروسبورت ، ضمن فعاليات الأسبوع الثانى عشر من مسابقة الدورى المصرى .

 افتتح تسجيل الاهداف فى المباراة عن طريق مهاجم وادى دجلة " ابراهيما نداى" فى الدقيقة 24 من زمن الشوط الأول ، ثم تعادل نادى الزمالك عن طريق " محمود كهربا " فى الدقيقة 32 ، وقبل نهاية الشوط الأول تقدم " ابراهيم حسن " بالهدف الثاني للزمالك فى الدقيقة 43 ، لينتهى الشوط الاول بتقدم نادى الزمالك بهدفين مقابل هدف .

 بعد مرور ربع ساعه من بداية الشوط الثاني عند الدقيقة 60 استطاع مدافع الزمالك المتألق" محمود علاء " من إحراز الهدف الثالث من ضربة جزاء ليرتفع رصيده من الأهداف إلى 7 أهداف ليتعالى صدارة هدافى الدوري ، و من اسيست رائع من كاسونجو سجل منه المتألق " يوسف أوباما " الهدف الرابع للزمالك ؛ وعند الدقيقة 75 سجل " ابراهيما نداى " الهدف الثانى لوادى دجله من ضربة جزاء . حيث شهدت المباراة حالة طرد لمدافع الزمالك " محمد عبدالغنى " بهذا الفوز انفرد الزمالك بصدارة جدول الدورى برصيد 20 نقطة جمعهم من 9 مباريات خاضها ويتبقى له ثلاث مباريات مؤجلة امام الإسماعيلي ، بيراميدز ، المصرى . 

بينما توقف رصيد وادى دجلة عند 11نقطة فى المركز الثالث عشر .
مواضيع مقترحة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق