طولان ينضم لقائمة المنقلبين على الأهلي والزمالك



لم يكن الهجوم العنيف لحلمي طولان، مدرب الاتحاد السكندري، على حكم مباراة فريقه مع الزمالك، والتي خسرها بهدف نظيف، السبت الماضي، واتهامه بمحاباة الأبيض، جديدا على الساحة الرياضية المصرية.

فمدرب الاتحاد الذي دافع عن ألوان الزمالك في فترة السبعينات، تقدم بشكوى اليوم، ضد الحكم التونسي يوسف السرايري، والذي أدار المباراة التي أقيمت ضمن منافسات كأس زايد للأندية الأبطال. 

وانضم طولان لقائمة طويلة من لاعبي ومدربي الأهلي والزمالك السابقين، والذين وجهوا الانتقادات للقطبين، دفاعا عن ألوان أندية أخرى.

ميدو

أحمد حسام ميدو، رغم شعبيته بين الجماهير البيضاء، هاجم التحكيم أثناء قيادته لفريق وادي دجلة الذي واجه الزمالك في الدوري موسم 2016، بعد انتهاء اللقاء بالتعادل الإيجابي.

وخرج ميدو حينئذ ليؤكد في تصريحات تلفزيونية أنه يجب عمل دوري خاص للأهلي والزمالك طالما أن أداء الحكام يقود المسابقة في هذا الاتجاه.

وأكد أن الحكم "فضيحة والنتيجة الطبيعية للقاء هي فوز وداي دجلة 4-1 ولكن قرارات التحكيم حالت دون ذلك".
تسوبيل

المدير الفني السابق للأهلي، هاجم الأحمر بتصريح مفاجئ أثناء توليه قيادة الجونة الذي خسر من الأهلي وقتها، وقال "كنت مدربا سابقا للنادى للأهلي وأعلم أن الحكام تسانده أحيانا فى بعض الأمور".

عماد النحاس

مدافع الأهلي السابق والذي كان مدربا لفريق أسوان في 2015، اتهم الحكم بمجاملة الأهلي على حساب أسوان وأنه تعمد إضافة وقت أكثر من أجل مساعدة الأهلي على الفوز.

وخرج عماد النحاس، عقب اللقاء وصرح بأنه "يبارك للحكام عقب الفوز الذي حققه الأهلي".

رضا عبد العال

وربما كان التصريح الأكثر مفاجأة من نصيب رضا عبد العال، الذي لعب للقطبين، بعد أن خرج في أحد البرامج التلفزيونية، مؤكدا أن الحكام قبل لقاء الأهلي والزمالك، كانوا يتغاضون عن طرد لاعبى القلعة الحمرا أو إنذارهم حتى يتمكنوا من المشاركة أمام الزمالك، مؤكدا أن الحكام يخشون الأهلي.
مواضيع مقترحة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق