سباليتي : إنتر لا يعتمد على لاعب واحد


أكد لوتشيانو سباليتي، المدير الفني لإنتر ميلان، أن فريقه يرغب في إظهار رد الفعل، عقب الهزيمة أمام برشلونة بمنافسات دوري أبطال أوروبا، وذلك خلال المباراة المقبلة ضد لاتسيو بالكالتشيو.

وقال سباليتي، خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: "الأمر الحيوي هو المؤشرات التي قدمها لي الفريق أمس. أظهروا أنهم لا يريدون قبول الظروف الصعبة بشكل سلبي".

وأردف "إنهم يريدون أن يظهروا ردة الفعل بعد أن لم تسر الأمور كما كنا نريد".

وأضاف "ستيفان دي فري شخص سهل تحليله، تحتاج فقط إلى النظر إليه، إنه كتاب مفتوح، متحمس للغاية، يتدرب ببراعة، إنه لاعب قوي وهادئ، يمكنك أن ترى ذلك من خلال تعابير وجهه".

وتابع "منذ مواجهة إنتر ولاتسيو الأخيرة، أتذكر قاعدة جماهيرية احتفلت بنا للوصول إلى هدف مهم، لقد فزنا في المباراة على الرغم من الصعوبات، خاصة بالنظر إلى قوة الخصم. يمكننا فقط أن نتطلع لفعل ذلك مرة أخرى". 

وأردف لوتشيانو "نحن لا نريد أن نتوقف عند فوز مايو/ آيار الماضي، ونريد أن نكرر ذلك مرة أخرى وكسب المزيد من المباريات الكبيرة".

وختم "نحن لا نعتمد على لاعب واحد فقط، نحن مجموعة، فريق، نادي، ومزيج من الأشخاص القادرين على تقديم المساهمة، حتى نصل إلى أهدافنا".

وسيحل إنتر ميلان ضيفًا على نظيره لاتسيو، مساء غد الإثنين، بملعب الأولمبيكو، في منافسات الجولة العاشرة من الدوري الإيطالي.
مواضيع مقترحة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق